التدريب الفردي أمثلة قالب خطة


3.2 فرد التعلم خطط محتوى الصفحة فرد التعلم خطط العملية التالية، والأدوات المتوفرة لتطوير الفرد التعلم خطط قد تساعدك في التنميط ودعم الطلاب ذوي صعوبات اللغة. ومدى الصعوبات اللغوية للطالب تحديد أي من العمليات المستخدمة. فإنه من المستحسن عند وضع خطة تعليمية فردية (ILP) لمتابعة تسلسل التخطيط والتنفيذ المحدد. المرحلة 1: تحديد احتياجات الطالب المعلمين تجلب خبرة ILP في تصميم وتقديم برنامج المناهج الدراسية. المعلمين هي أيضا قادرة على تحديد وهادف الاتصال مع الآخرين (مثل الوالد / ولي الأمر / مقدم الرعاية، والاستشاريين) عندما التنميط نقاط القوة والمهارات للطالب، والأفضليات وقدرات التعلم، وتحديد أسلوب التعلم الأنسب. أنشطة التعلم المهنية استخدام تقنيات التعلم العاكسة التفكير في طلابك. ما معرفة نقاط القوة والمهارات والميول والقدرات تعلمهم لديك؟ وما هي النهج التعليم البعض هل تعرف بالفعل أنك يمكن أن تجلب لتحليل كيفية تلبية الاحتياجات التعليمية للطالب (على سبيل المثال التصنيفات التعليمية، نظرية التعلم، الخ)؟ الأطفال والشباب لديهم تفضيلات للطريقة التي يفسرون المعلومات، إجراء اتصالات بين التعلم، وتثبت أن التعلم. وتشمل اختلافات كبيرة في أنماط التعلم التعلم عن طريق التجربة، مما يعكس، والقيام أو الشعور، والتعلم بشكل فردي أو ضمن مجموعة (المبادئ التوجيهية SSG، 2008). أنشطة التعلم المهنية استخدام تقنيات التعلم العاكسة أداة مصممة للاستخدام عند اكمال ILP هو 'الموارد 3.4 فهم الطالب (DEECD 2008e، ص. 10) [12]. إذا كنت قد أتممت الموارد 1.1 (وحدة 1،1) أو موارد 3،1-3،3 (وحدة 3،1) لمحة طالب في صفك، واتخاذ تلك البيانات ومحاولة إدراجه في الموارد 3.4. يفكر أي ثغرات التي تم تركها، وكيف يمكن إتمام هذه. إذا لم تكن قد أنجزت بعد لمحة عن الطالب مع الصعوبات اللغوية (باستخدام الموارد المتوفرة في وحدة 1.1 و 3.1)، قد ترغب في البدء في استخدام الموارد 3.1 و 3.3 المرحلة 2: تحديد التعديلات التي يجب إدخالها على المناهج الدراسية وILP يمكن استخدامها لتحديد الأهداف التعليمية السنوي، طويلة وقصيرة الأجل للطلاب الذين يعانون من صعوبات اللغة. عند وضع أهداف للطالب، يجب على المعلم أو SSG النظر في هذه المبادئ: فالهدف يسمح للطالب للمشاركة في برامج صفوفهم وينبغي أن تستند الأهداف على محتوى المناهج والخبرات مماثلة لتلك التي لنظرائهم نفس السن وينبغي أن تكون الأهداف شاملة تماما حيثما أمكن ينبغي لجميع الأطراف الاتفاق على الأهداف كما ينبغي أن تكون الأهداف أولوية بالنسبة للطالب يجب أن الأهداف بناء على نقاط القوة والمهارات للطالب تحتاج سنويا، منذ فترة طويلة وقصيرة الأجل أهداف لتكون متباينة يجب أن تكون الأهداف قابلة للتحقيق، وقادرة على رصدها وتقييمها. أنشطة التعلم المهنية استخدام تقنيات التعلم العاكسة التفكير في، و / أو مناقشة كل من هذه المبادئ. هل البرامج الحالية للطلبة ذوي صعوبات لغوية في مدرستك تتوافق مع كل من هذه المبادئ؟ إذا لم يكن كذلك، ما قد تحتاج إلى تعديل في الممارسات الحالية؟ استخدام تقنيات التعلم العاكسة وهناك أداة مفيدة مصممة لاستخدامها عند استكمال خطة التعليم الفردية هي "الموارد الإعداد 3.5 الهدف" (DEECD 2008e، ص. 12) [12]. استخدام المعرفة التي تم تحديدها عند استكمال الجدول 3.2.1، والتكيف مع القالب لتحديد ثلاثة أهداف في كل مربع من القالب. المرحلة 3: استكمال وتنفيذ خطة تعليمية فردية وILP عادة يعرف ما يجب تدريسه، أولويات المحتوى المراد تدريسها، وتربوية مناسبة. يفترض في ILP التي قد تحدث تدريس في المنزل، في الفصول الدراسية، خلال الترفيه وعندما يكون الطالب هو الانخراط في الأنشطة المجتمعية. أنشطة التعلم المهنية استخدام تقنيات التعلم العاكسة النظر في "تخطيط موارد 3.6 برنامج '(DEECD 2008e، ص. 14) [12]. كيف يمكن إكمال قالب للطالب مع الصعوبات اللغوية باستخدام الأهداف التي تم تحديدها في النشاط السابق؟ استخدام تقنيات التعلم العاكسة، والمشاركة في التطوير المهني جماعية إذا كنت مشاركا في نشاط التعلم المهني جماعية، ومناقشة كيف، إذا كان الطالب مشاكل محددة باستخدام الاتفاقيات الصوتية بشكل صحيح، قد تحديد المشكلة، والتواصل مع الآخرين حتى يتمكنوا من تعزيز التعلم، وتحديد الأنشطة الرامية إلى تحسين صعوبة التعلم . استخدام الموارد 3.4 للتركيز النقاش الخاص بك. تحديد استراتيجيات المنظمة الاستراتيجيات التنظيمية يمكن استخدامها لدعم الطلاب ذوي صعوبات اللغة. التي يحتاجونها لتحديد متى وأين، ومن الذي، ومعه المنهج هو أن يتم تسليمها. الجدول 3.2.2 الاستراتيجيات التنظيمية كيفية كتابة خطة التنمية الفردية العظمى (IDP) خطة تطوير فردية (IDP) هو الأداة التي تساعد على تسهيل تطوير الموظفين. لها التزام في اتجاهين بين الموظف والمدير على ما تنوي القيام به في النمو. وغالبا ما تستخدم النازحين باعتبارها وسيلة لدفع عجلة التنمية القيادية. منظمات مثلهم لأنهم مرئية، دليلا ملموسا على أن التنمية القيادة بدأ يتحقق بالفعل. يمكن مراقبتها وتتبعها كمقياس للتقدم، وتستخدم كوسيلة لدفع المساءلة من أجل التنمية، والأهم من ذلك، إذا كانت مكتوبة بشكل جيد وتؤخذ على محمل الجد، يفعلون حقا العمل. السحب على سوء تجربتي من بعد أن ساعد مئات من قادة إرسال النازحين، واستخدامها لبلدي الموظفين الخاصة، فضلا عن تجربتي الشخصية مع النازحين بلدي (القاعدة رقم 1: إذا كنت ذاهب لمساعدة شخص آخر كتابة IDP، يوود يكون أفضل الحالي واحدة بنفسك). كيفية كتابة خطة التنمية الفردية العظمى (IDP) 1. ابدأ مع الهدف؛ لديك سبب لتطوير يجب أن يكون هناك نوع من سبب لتطوير. إذا ثيريس أي سبب لتحسين أو أي دافع، ثم ثيريس أي سبب أن يكون لها IDP. وفيما يلي الأسباب الأكثر شيوعا لIDP: · إنكم الجديد في وظيفة، وترغب في الحصول على ما يصل الى سرعة في أسرع وقت ممكن · إنكم تكافح في عملك، وترغب في تحسين · يوود ترغب في الانتقال إلى دور جديد، وتريد أن تعد نفسك لهذا الدور الجديد · إنكم جيدة في ما تفعله، وليس لديهم طموحات فورية للتحرك، ولكن نريد فقط للحصول على أفضل 2. تحديد ما كنت تريد أن تتعلم، أو الحصول على أفضل في التعرف على الكفاءات الثلاثة الأكثر أهمية (المهارات، والمعرفة، والصفات) التي تريد العمل عليها من أجل تحقيق هدفك. إذا كنت جديدا في هذا الدور، هذه من المرجح أن تكون المجالات الوظيفية غير المألوفة التي كان يوف خبرة سابقة مع القليل. أو قد يكون التعرف على التنظيم الجديد الخاص بك أو فريق. إذا كنت تكافح في هذا الدور، قد تم التعرف على هذه الأشياء في تقييم الأداء الخاص بك، تقييم 360 قيادة، أو ردود الفعل من مديرك أو مدرب. من أجل الاستعداد لدورها الجديد، فسوف تحتاج إلى تحديد الكفاءات المطلوبة لهذا الدور الجديد الذي أنت لا ديها حتى الآن. لتنمية المهارات القيادية، وبعد الوصول إلى نموذج الكفاءات القيادية يمكن أن تساعدك على تحديد الكفاءات القيادة وقد حددت الشركة بانها حرجة لأي زعيم. يمكنك تقييم نفسك سواء، ونسأل مديرك لردود الفعل. أو تسأل عن تقييم 360. عندما أعمل مع الزعيم، وسوء طرح الأسئلة للحصول على ماذا ولماذا. أن يساعدني على التعرف على الكفاءات، والسبب، والأهمية النسبية. يكافح الناس في بعض الأحيان إلى وضع ملصق على الحاجة، وذلك بعد أن نموذج الكفاءات يساعدنا على فعل ذلك (OK، لذلك يبدو وكأنه كنت ترغب في العمل على وجود قيادتكم، أو التفكير الاستراتيجي. أو تحتاج لتحسين الفطنة المالية التي تتعامل معها هي أن الصحيح؟). قد ترغب أيضا في تحديد نقاط القوة الخاصة بك. وغالبا ما يتم تعزيز نقاط القوة وأيضا أن الاستدانة من أجل تلبية احتياجات التنمية. 3. تحديد الإجراءات التطوير لتلبية احتياجات وهنا هي أعمال التنمية الأكثر شيوعا، المدرجة في ترتيب الأثر الإنمائي: 2. خذ في مهمة صعبة ضمن وظيفتك الحالية 3. تعلم من شخص آخر (مديرك، مدرب. خبير في الموضوع أو قدوة) 4. الحصول على المتعلمين حول موضوع: تأخذ دورة. تقرأ على الموضوع في بعض الأحيان، إذا كنت تطمح إلى دور أكبر وأهم خطوة في خطة التنمية الخاصة بك لتحديد دور أو أدوار اتخاذها من أجل لتحصل على استعداد، وغالبا ما تحرك الأفقي. ومع ذلك، بالنظر إلى أن التغييرات المهمة هي مهمة و لا يحدث كل ذلك في كثير من الأحيان، مهمة صعبة عادة ما يكون أفضل وسيلة لتطوير الكفاءة أو الكفاءات. في تلك المهام تمتد التي تجبرنا على أداء والتعلم، ولها أكبر الأثر. ميزة أخرى للتعيين التنموي هو أنها تجمع بين العمل الحقيقي مع التنمية. خلاف ذلك، يمكن للIDP تصبح شيء اضافي لتفعل عندما يكون لديك الوقت، وبطبيعة الحال، لم يحصل على القيام به. ثم، بعد أن يتم تحديد ذلك المشروع، وتحديد الأشخاص الذين يمكن أن تساعدك على تعلم المهارات الجديدة المطلوبة لتكون ناجحة مع هذا المشروع (نفس المهارات التي تم تحديدها في الخطوة 2). على سبيل المثال، إذا كان هذا المشروع الجديد سوف تتطلب منك لقيادة التغيير، والعثور على الشعب 2-3 التي هي جيدة حقا في قيادة التغيير والانتقال الكلام لهم. مدرب داخلي أو خارجي قد تكون قادرة على مساعدة مع صعبة لمعرفة السمات، مثل بناء العلاقات. ومعلمه كثير من الأحيان يمكن أن تساعدك على تطوير الفطنة السياسية، أو خفة الحركة التنظيمية. وأخيرا، وتحديد أي من المقررات الدراسية، والكتب، أو المواقع على الموضوعات التي تريد أن تتعلم. 4. مواعيد تعيين، والتكاليف، ومسؤولة عن هوس ما يساعد تاريخ تحصل محدد والحفاظ على التزامكم. تحتاج الى موافقة مديرك أي تكاليف. بينما عليك أن تكون مسؤولة عن معظم خطتك، مديرك قد يكون الصورة قليل من الأشياء انه / انها تلتزم به لدعمكم. 5. ناقش خطتك مع مديرك على الرغم من أن من الممكن أن يكون لديك خطة الخاصة ولا تنطوي على مديرك، فإنه عادة ما يساعد على الحصول على الخاص بك مديري ردود الفعل، والمشاركة، والدعم. إذا كان لسبب يوود تفضل عدم القيام بذلك (مثلا، كنت تعمل في رعشة، على سبيل المثال)، والعثور على مدرب موثوق به أو الند لنتحدث أكثر من ذلك مع. من قبل كلا منكم التوقيع على الخطة، نوعه من التزام اتجاهين رمزي. 6. تنفيذ الخطة ومتابعتها في كثير من الأحيان، والتفكير في ما كنت قد علمت الحفاظ على خطتك أمامك في جميع الأوقات. تحقق من هذه العناصر التي كاملة، ويشعر فسوف شعورا بالإنجاز. التفكير في ما فعلت، ما تقرأ، ما علمت لكم. ما هي الدروس؟ ماذا يجب ان تدرج كجزء دائم من السجل الخاص بك؟ ما يجب أن نرفض؟ ما الذي تعلمته عن نفسك؟ في كثير من الأحيان من المفيد أن يكون مديرا، مدرب موثوق به أو معلمه لمساعدتك على الكشف عن تلك اللحظات V8. ماذا يكون تجربتك كانت مع النازحين؟ أن تفعل ذلك وبهذه الطريقة يكون التحسن؟ هل لديك أي نصائح أخرى للمشاركة؟ إذا يوود ترغب في تقييم جودة IDP الخاص بك، أرى المرجعية لIDP كبير. أنا لم يعد يرسل قوالب مجانية. مع نمو بلدي بلوق، وحصلت على حجم الطلبات أن لا يمكن السيطرة عليها. ومع ذلك، نشرت إيف الكتاب الإلكتروني، العظيم تنمية القيادة وتخطيط التعاقب الوظيفي كيت. الذي يحتوي على قالب IDP وغيرها الكثير. يمكنك تحميل بأنها PDF من الرابط أعلاه فقط 7.99 $، أو شرائه ككتاب إلكتروني على الأمازون. اي تيونز، ومنافذ أخرى لنفس السعر.

Comments